Over 10 years we help companies reach their financial and branding goals. Engitech is a values-driven technology agency dedicated.

Gallery

Contacts

411 University St, Seattle, USA

engitech@oceanthemes.net

+1 -800-456-478-23

نظام التوزيع للمؤسسات الصحفية

وصف عام لطبيعة النظام :

يختص هذا النظام بتوزيع المطبوعات من خلال شركة مقاولات متخصصة في التوزيع. تعتبر بنية هذا النظام بمثابة عميل واحد يقوم بشراء مبلغ إجمالي من العدد الصادر بموجب مبدأ الصرف. وتكتمل عملية البيع والحركة بمعرفة وتسجيل الكمية المرتجعة من هذا الرقم. يوفر هذا النظام سياستين ماليتين من حيث طريقة إصدار فاتورة هذا الرقم. ويمكن للعميل اختيار إحداها خلال مرحلة بدء تشغيل التطبيق. السياسة الأولى هي إصدار فاتورة عند تسليم الكميات للشركة الموزعة، يتم ترحيلها كقيد محاسبي منفصل عن سند الإرجاع عند استلام الكمية المرتجعة، والذي يترجم إلى قيد محاسبي آخر يقلل المبيعات. السياسة الثانية هي إصدار فاتورة واحدة بعد استلام الإرجاع الصادر منها. قيد محاسبي واحد وتلقائي. كما يقوم هذا النظام بمعالجة حركات البيع الصريحة للكميات المصدرة.

: ويتميز هذا النظام من خلال برامجه بتوفير الخصائص والإمكانيات التالية

  1. تسجيل بيانات تفصيلية عن عملاء التوزيع.
  2. تسجيل بيانات عقود التوزيع أو عقود البيع المباشر.
  3. يوفر هذا النظام إمكانية تسجيل شبكة التوزيع للمطبوعات على كافة المستويات، بما في ذلك مناطق التوزيع والفروع وخطوط التوزيع داخل كل فرع ونقاط البيع داخل كل خط.
  4. يوفر هذا النظام إمكانية الاستفادة من استلام بيانات التوزيع والكميات المطبوعة على مستوى نقاط البيع من واقع التوزيع الفعلي مع الشركة الموزعة عبر شبكة الإنترنت، أو نسخ البيانات عن طريق وسيلة تخزين يتم تفريغها تلقائياً في النظام، كما يمكننا تسجيل جميع بيانات شبكة التوزيع لدى الشركة الموزعة وبالتالي القيام بالتحكم اليومي أو عند الطلب بأي رقم لم يحقق مبيعات مرضية، حتى نتمكن من خلال النظام من تقديم النصائح والاقتراحات على نشر المنشور بطريقة أفضل.
  5. إمكانية تسجيل موازنة تقديرية لمبيعات الطبعة على مستوى كل شهر من السنة المالية وبالتالي إجراء الرقابة المباشرة على مبيعات الطبعة الشهرية.

  6. يوفر النظام إمكانية التعامل المباشر مع نقاط البيع التفصيلية لخطوط التوزيع حسب شبكة التوزيع الخاصة بالشركة الموزعة، وذلك من خلال البريد الإلكتروني الخارجي للنظام.

  7. إمكانية التعامل مع أكثر من شركة توزيع سواء شركات توزيع داخلية أو شركات توزيع خارجية وبالتالي متابعة نقاط البيع لكل شركة على حدة.

  8. برامج تسجيل كميات التوزيع المسلمة والإجمالية على مستوى شركة التوزيع أو على مستوى فروع شركة التوزيع.

  9. برامج تسجيل كميات المرتجعات المقبوضة والإجمالية على مستوى شركة التوزيع أو على مستوى فروع شركة التوزيع.

  10. برامج تسجيل إشعارات التوزيع أو الإرجاع على مستوى شركة التوزيع أو على مستوى فروع شركة التوزيع.

  11. إصدار فواتير المبيعات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية بشكل تلقائي حسب سياسة المؤسسة.

  12. برامج لتسجيل المدفوعات التي تتم من قبل شركات التوزيع أو عملاء البيع المباشر، وكذلك الإشعارات المالية المدينة والدائنة.

  13. برامج تقارير المبيعات التحليلية والإجمالية على المستوى العددي لكل نقطة بيع أو خط توزيع أو فرع أو شركة توزيع، ومقارنات بين الفعلية والمقدرة، ومقارنات بين الفروع أو بين الأشهر بالأرقام أو الرسوم البيانية.

نحن هنا للإجابة على استفساراتك على مدار 24 ساعه

بحاجة الى استشارة؟