Over 10 years we help companies reach their financial and branding goals. Engitech is a values-driven technology agency dedicated.

Gallery

Contacts

411 University St, Seattle, USA

engitech@oceanthemes.net

+1 -800-456-478-23

خدماتنا

الخدمات الرئيسية المقدمة من المروج

إدارة تطوير الأنظمة

تهتم شركة المروج من خلال تطوير نظمها بتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات للمنشآت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

توفر المروج مجموعة من الأنظمة الإدارية المتخصصة للمنشآت بجميع الأحجام وبأسعار رخيصة ومقبولة. كما تقوم المنشأة من خلال عمليات التطوير بإعداد أنظمة تجارية متخصصة للمنشآت الصغيرة أو المعارض بحيث يحتوي كل نظام متخصص على ما يلي: دليل حسابات لطبيعة العمل لهذا المعرض أو المنشأة. تصنيف كامل لجميع مجموعات المواد التجارية للمعرض. توفير امكانية التعامل مع الاصناف برقم الباركود وقراءته وطباعته.

الاستشارات والإشراف على تطبيق الأنظمة

تحتاج العديد من الشركات أو المؤسسات أو المصانع أو الجهات الرسمية إلى تكليف جهة مختصة بشؤون الكمبيوتر ، إما لدراسة احتياجاتها من الأجهزة والأنظمة في حال رغبتها في دخول الكمبيوتر ، أو حاجتها لتقييم العمل والنتائج. لنظام الكمبيوتر الذي لديهم وهو قيد التقدم. كما أن هناك بعض المؤسسات المتعاقدة مع شركات أخرى متخصصة في أنظمة تحتاج إلى طرف ثالث للإشراف على صلاحية عمليات التطبيق والتحليل. يوفر المروج من خلال هذا النشاط خدمة إدارة أقسام الكمبيوتر لعملائه بحيث يوفر جميع الكوادر الفنية اللازمة لإدارة أجهزة الكمبيوتر لعملائه ، بما في ذلك المحللين والمبرمجين وخبراء قواعد البيانات وأنظمة المعلومات والشبكات. والمدربين وإدارة أقسام الحاسوب للعملاء تشمل تقديم كافة أنواع الدعم الفني للبرامج وأنظمة التشغيل.

دراسات التسويق

تشمل الأنظمة التي تم تطويرها في المروج نظام دراسات التسويق ، وبالإضافة إلى إمكانية بيع هذا النظام للعملاء كنظام دعم لنظام المبيعات ، فإنه يوفر لنا إمكانية إجراء وتنفيذ المشاريع المتعلقة بالدراسات التسويقية. بدءاً من دراسة البنود وتصميم استمارات العدادين وجمع البيانات من المستهلكين وإدخالها واستخراج التقارير التي تمثل نتائج الدراسة. ونحن كمنشأة متخصصة في تطوير الأنظمة ، ونظراً للحاجة إلى التعديل المستمر في تصميمات الاستبيانات الخاصة بالبيانات المراد جمعها عن كل منتج ، الأمر الذي يتطلب التعديل المستمر لجودة البرامج اللازمة للإدخالات و تقارير نتائج كل دراسة

صيانة البرمجيات ودعم الأنظمة

يتولى هذا القسم صيانة الأنظمة بعد تسليمها للمنشأة من أجل الإشراف وإيجاد الحلول الطارئة للبيانات المتدفقة داخل الأنظمة وإضافة بعض البرامج والاحتياجات الجديدة للنظام نظراً لإمكانيات التطوير المستمر للعمل وبالتالي ظهور الحاجات لغرض التنمية. بيانياً ، يمكن لهذا القسم أيضاً ، من خلال عقود الصيانة ، إجراء تعديلات جوهرية على أنظمة المنشأة بناءً على رغبة المنشأة ووفقًا لشروط عقد الصيانة والخدمات الموضحة فيه. كما يقدم هذا القسم الدعم الفني والحلول السريعة للمشاكل الطارئة في أنظمة تشغيل الأجهزة وبرامج الدعم وقواعد البيانات البعيدة عن الأنظمة المطورة. من قبل المروج

مركز التدريب

يوفر المروج حاليًا إمكانية إجراء دورات تدريبية متخصصة في البرمجة أو في استخدام أنظمة التطبيقات المباعة للمنشآت أو في العمل على استخدام البرامج الداعمة لأنظمة التشغيل أو أنظمة التشغيل نفسها ، في قاعة خاصة مجهزة لهذا الغرض في مكاتب المروج أو تكليف المختصين بموقع مكاتب المنشآت المستفيدة من هذه الخدمة ، ويخطط المروج في المستقبل لتوسيع العمل التدريبي وزيادة البرامج التي يشملها ، من خلال إنشاء مركز تدريب مستقل مرخص من قبله. الجهات الرسمية ومجهزة بأحدث الأجهزة ، وسيتم دعم هذا النشاط بتوقيع عقود مع شركات عالمية مثل Microsoft و ORACLE وغيرها للحصول على التراخيص اللازمة بواسطتهم حتى نتمكن من إجراء الدورات التدريبية والحصول على المواد التدريبية اللازمة حسب مناهجهم.

إداره أنظمة التجارة الالكترونية

بدأت شركة المروج في تفعيل هذه الدائرة لأهميتها والحاجة المتوقعة لخدماتها ، خاصة وأن أنظمة وبرامج التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت ستكون من متطلبات جميع المؤسسات ، سواء كان لديها أنظمة كمبيوتر حالياً أم لا ، و تعد أنظمة التجارة مهمة حاليًا في تبني إدارة التسويق والمبيعات لأي مؤسسة مستفيدة ، وتزداد أهميتها مع زيادة عدد المشتركين في خدمات الاتصال بالإنترنت والاشتراكات ، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات ، وأن أنظمة التجارة الإلكترونية مكملة ومترابطة لأنظمة وبرامج الحاسب الآلي الداخلية بالمنشأة. أساس المنشأة.

نحن هنا للإجابة على استفساراتك على مدار 24 ساعه

بحاجة الى استشارة؟